فن

بعد تألقها في “الكبير أوي 6”.. تعرف على شخصية “مربوحة” الحقيقية

حقق مسلسل “الكبير أوي 6” للفنان أحمد مكي نجاح منقطع النظير، حيث ساهم حتى الحلقة السادسة في ضحك الجماهير المصرية والعربية من خلال أبطال العمل.

ومن أشهر هؤلاء الأبطال، رحمة أحمد فرج، والتي تؤدي شخصية “مربوحة” زوجة الكبير، وهي أحدث المنضمات إلى هذا العمل الممتد عبر المواسم السابقة.

وفي هذا التقرير، سنتعرف أكثر عن تلك الفنانة الشابة، والتي أثارت إعجاب الجماهير :

إسمها الحقيقي هي رحمة أحمد فرج، هي من مواليد 8 مايو 1994، أي تبلغ 27 عاماً، تخرجت من كلية العلوم جامعة حلوان قسم المايكروبيوجلي عام 2017.

ولكن حبها للتمثيل طغت على دراستها للكلية، حيث بدأت نشاطها الفني من خلال مسرح الجامعة مع صلاح الدالي أحد فناني تياترو مصر مع الفنان بيومي فؤاد عام 2016، وحصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن مسرحية اقتربت النهاية.

وبعد التخرج، دخلت في ورشة تابعة لنقابة المهن التمثيلية، ثم بدأت الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وشاركت مع الفنان أحمد أمين من خلال عرض مسرحيات “أمين وشركاه” والذي كان يعرض عبر قناة DMC, في عام 2019، ثم في برنامج يحمل نفس الإسم عام 2021.

ومن خلال هاتين العملين، تعرفت على الكاتب أحمد منصور مؤلف العمل الكوميدي “سفعان في التليفزيون” لمصطفى البنا، والذي عرض على قناة MBC مصر، حتى تزوجا عام 2020.

وخلال عرضها في مسرح الهناجر التابع لدار الأوبرا المصرية، تعرفت على المخرج أحمد الجندي، وأعجب بأدائها، لدرجة أنه أعطاها البطولة النسائية لـ”الكبير أوي 6″.

وحتى حلقة اليوم، من الواضح أن “الجندي”و”مكي” قد كسبا الرهان.

لدرجة أن رحمة نفسها شكرت هما على اعطائها هذه الفرصة الكبيرة، على الرغم من خوفها من مقارنة الناس بالفنانة دنيا سمير غانم.

كما شكرت كل من “صلاح الدالي” و “أحمد أمين” على تشجيعها، وعدم الخوف من هذا العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى