فن

ياسمين رئيس تعود من جديد إلى زوجها المخرج هادي الباجوري

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس الكل برجوعها مرة أخرى لزوجها المخرج هادي الباجوري، بعدما طلقها في 22 فبراير الماضي.

ونشرت “رئيس”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، فيديو مجمعا تجمع بينها وبين زوجها هادى الباجورى على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية لإيميلي واتس، ولم تعلق ياسمين رئيس على الفيديو إطلاقا واكتفت فقط بإيموجى قلوب حمراء.

وكان في يوم 22 فبراير الماضى، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، مستعينة بآية من سورة البقرة.

حيث غردت ياسمين، عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، مستشهدة بآية قرانية من سورة البقرة قائلة ؛ قال الله تعالى: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

لكي تستمر قصة الحب مابين الفنانة ياسمين رئيس، وزوجها المخرج هادى الباجوري، حيث وقعا في الحب خلال تصوير مسلسل “عرض خاص” عام 2010، ثم تزوجوا ودام الزواج أكثر من 11 سنة.

وخلال حوار تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلى، في برنامج “معكم” عام 2016، تكلمت عن قصة حبها وزواجها، وقالت إنها مرت بكل مراحل الحب السبع، التي كانت في فيلم “هيبتا”، وهي البداية واللقاء الأول، ثم العلاقة وإدراك الحب وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحب، ثم قرار الارتباط، وأخيرا الحب الدائم.

حيث قالت ياسمين خلال حوارها مع “منى الشاذلي”: “من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت الست سنوات، وقلت له أنا عارفة إني هتجوزك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى