فن

نجوى فؤاد: لم أكون أسرة بسبب حبي وشغفي للفن

أعلنت الفنانة نجوى فؤاد حول أسباب عدم ظهورها في الشاشة خلال السنوات الماضية، وذلك خلال حديثها مع الإعلامية داليا فؤاد في برنامج ضرب نار المعروض على قناة القاهرة والناس.

 

حيث قالت نجوى فؤاد: كنت مريضة لمدة سنتين، بسبب انزلاق في الغضروف، ولجئت بسببه إلى الجراحة، وبعد انتشار فيروس كورونا التزمت البيت.

 

وأوضحت: أنا عمري ما ندمت عن أي عمل قمت بالمشاركة به، ولكن الندم الحقيقي بالنسبة لي هو عدم بناء أسرة، وذلك بسبب شعوري بالوحدة خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها على علاقة قوية مع أبنتها بالتبني “نادية”، وهي تعيش الآن في حياة أسرية مستقرة، وأنجبت ابنة.

 

تجربتها مع سمكري البني آدمين

وفي حديث جانبي، تكلمت الفنانة نجوى فؤاد، حول تجربتها مع سمكري البني آدمين، المدعي بأنه طبيب علاج طبيعي، فتابعت : عندما جاء إلى البيت لم يكمل نصف ساعة، وأصابتني رقبتني جدًا، فقلت له كفى ومشيته، لأني شعرت إن هناك شيئا خاطئا، وكانت صديقة مقربة رشحته لي ليست ضمن الوسط الفني، فقالت لي “كويس وعالج عمتي وخالتي”، وكنت حينها لم أعرف أن اسمه هو سمكري البني ادمين

 

يذكر أن تم حبس يوسف خيري “سمكري البني آدمين”، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تزوير بطاقة الرقم القومي وشهادة التخرج الجامعية، بالإضافة إلى غلق وتشميع مركز “سمكري البني آدمين” بمدينة نصر لمزاولته مهنة علاج طبيعي للمواطنين بدون أي ترخيص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى