فن

رنا سماحة رداً على زيزي عادل: اعتزلوا من غير مزايدة علينا

عبرت الفنانة رنا سماحة عن غضبها الشديد من إعلان بعض النجوم اعتزالهم لأسباب دينية، مطالبة بعدم إعلان ذلك، واعتزالهم للفن في هدوء وسكينة دون إبداء كلاماً مثل هذه التصريحات.

 

حيث كتبت رنا سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: جماعة ما تعتزلوا وأنتوا ساكتين، وكفاية بقى تقحموا الحرام والحلال، ربنا يهديكوا ويهدينا أنتوا حرين في قراراتكم وتحترم.. وملناش دعوة بيها أو تفاصيلها أصلًا، مش لازم الخطب.

وتابعت: اعتزلوا من غير مزايدة علينا الله يباركلكوا، أما بالنسبة للحلال والحرام في نصيحة، أٌقروا كويس وابحثوا كثير قبل ما تصدروا للناس أفكاركوا، واللي مش عاجبة البوست بتاعي ميعلقش عليه.

 

قرار اعتزال زيزي عادل

يذكر أن الفنانة زيزي عادل أعلنت اليوم اعتزالها للفن، حيث نشرت فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلة: طالعة أقول أهم خبر في حياتي، وهو اعتزالي للغناء، والقرار اتخذ من فترة كبيرة، ومطلعتش أقوله لأني حابة أتكلم مع نفسي والقريبين مني في الموضوع، وببعد عن أكثر حاجه مغرية وهي الشهرة.

 

كما قال مدير أعمالها في تصريحات صحفية: إنها اختارت طريق التوبة مع الله، حين سألت أهل العلم هل الغناء حرام أم لا، وكان الإجابة بأن الغناء حرام، وأن الفيديو كليب أيضا حرام، لذلك قررت الاعتزال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى