فن

عودة سامانتا إلى المزاريطة ومربوحة تدهن دوار الكبير في “الكبير أوي 6”

شهدت الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوي 6، دخول مجموعة من الدراجات النارية إلى دوار الكبير “أحمد مكى”، وتظهر من وسطهم والدته سامانتا “ليلى عز العرب”، ومن يتفاجأ بعودتها مرة أخرى، وتعرب سامانتا عن فرحتها لزواج الكبير من مربوحة “رحمة أحمد فرج” وتجلس مع أحفادها العترة ” مصطفى غريب” وجوني الصغير “عبد الرحمن طه”.

فيما تحاول تسلية وقتها بتغيير دهان الدوار، ولكن فجأة تسقط من السقالة، فيذهب الكبير بمساعدة فزاع “هشام إسماعيل” للاطمئنان عليها، ويخبره ألا يخاف لأنها هي المرة الرابعة التى تسقط فيها، ثم سريعا تحضر وجبة الإفطار للعائلة.

ويعرض مسلسل “الكبير أوي 6” في الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد في الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالى، ويعرض حصرياً على قناتي ON وON دراما، بالإضافة إلى منصة Watch it الرقمية.

 

ومسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى