فن

سامانتا تقود سيدات المزاريطة للتآمر على الكبير ورجال القرية في “الكبير أوي 6”

جاءت الحلقة العشرين من مسلسل “الكبير أوي 6″، والذي يعرض يوميًا حصريا عبر شاشة ON، خروج مربوحة “رحمة أحمد” من محبسها بعد أن قرر الكبير “أحمد مكي” معاقبتها بعد دخولها في مظاهرات النساء، وتعده بأنها تسمع كل كلامه في كل ما يطلبه من أجل أن تخرج، ولكن في الحقيقة كانت تنفذ خطتها بالتعاون مع والدة الكبير سامانتا “ليلى عز العرب”.

 

ففي اليوم التالي طلبت مربوحة من الكبير ملابسه حتى تغسلها وتنظفها، ولكن يفاجأ بأنه لم يجد سوى جلبابا واحد فقط لونه زهري، فتبلغه مربوحة بأنها غسلت الجلباب مع حجابها فتأثرت الملابس بلونه، ولكن يعرف بعد ذلك بأنها مؤامرة بقيادة والدته سامانتا.

 

وفي نهاية الحلقة يقوم الكبير بعمل مؤتمر صحفي لمناقشة حقوق المرأة في المزاريطة ويحضر المؤتمر عدد من النساء والرجال لكي يطالبن بحقوقهم، ومن ثم حكت مربوحة مشاكل النساء للكبير وفي النهاية يوافق على طلباتهن بالذهاب إلى مركز الشباب يومًا واحدًا في الأسبوع.

 

مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وسما إبراهيم، ومحمد أوتاكا، وليلى عز العرب، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعلاء زينهم، وحسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، وحمدي الميرغني، ونرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى