رياضة

أكرم توفيق يبعث رسالة قبل مواجهة الرجاء المغربى الليلة

حرص أكرم توفيق، نجم النادى الأهلي ومنتخب مصر، على التواصل الهاتفي مع زملائه بالمارد الأحمر لدعمهم قبل مواجهة الرجاء المغربى بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الليلة.

حيث طالب أكرم توفيق من لاعبى الأهلي تحقيق الفوز اليوم وحصد بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة التي يحمل المارد الاحمر لقبها موسمين على التوالى.

 

كما عبر عن ثقته في زملائه بالفريق وقدرتهم على تقديم مباراة كبيرة أمام بطل المغرب، وزف الدكتور محمد وفائى، أخصائى العلاج الطبيعى بالنادى الاهلي والذى سافر إلى قطر برفقة عمار حمدى لاعب الفريق لبدء برنامجه التأهيلي للتعافى من الرباط الصليبي هناك، بشرى سعيدة للجهاز الطبي والفني بالقلعة الحمراء بشأن أكرم توفيق نجم الفريق.

حيث أخطر محمد وفائى جهاز الأهلى بوجود مؤشرات هائلة فى برنامجه التأهيلي لأكرم تؤكد اقتراب عودته للملاعب، إذا أنهاه بنفس معدلات النجاح التى يسير عليها حالياً، حيث ينفذ البرنامج المخصص له بدقة شديدة، كما يحرص على الالتزام بمواعيد نومه وبرنامجه الغذائى باحترافية شديدة، وهو ما أثلج صدر مسئولي المارد الأحمر لاسيما أن اللاعب هو أحد أهم القطع الأساسية فى تشكيل الأهلي.

 

وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا فى كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا فى الكاميرون.

 

وساهم أكرم مع المنتخب الأولمبي فى التتويج بلقب أمم أفريقيا والتأهل إلى أولمبياد طوكيو، وكذلك مساهمته مع الأهلي فى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، وفى صعود المنتخب الأول لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

 

وإجمالاً لعب مع الأهلى 64 مباراة بكل البطولات سجل هدفًا وصنع 6 أهداف أخرى فى 3656 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودوري الأبطال الأفريقي مرتين والسوبر الأفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية بجانب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو، كما شارك في 8 مباريات دولية مع منتخب مصر ونجح خلالها فى تسجيل هدف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى