فن

عبير صبري: أشجع الأهلي والزمالك.. وانتمائي الأكبر للمنتخب المصري

أعلنت الفنانة عبير صبري عن ميولها الكروية، قائلة أنها تشجع القطبين الزمالك والأهلي، ولكن انتمائي الأكبر للمنتخب الوطني، مطالبة نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بعمل أكاديمية لتأهيل الشباب من خلال لعب كرة القدم.

وقالت خلال برنامج «جون مشترك» مع كريم خطاب، على «نجوم إف إم»، اليوم السبت: «ليس لدي أي فكرة عن كرة القدم خارج مصر إلا أنني أشجع نادي ليفربول الإنجليزي بسبب محمد صلاح، وأنا مشجعة لقطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، ولكن انتمائي الأكبر للمنتخب المصري، ودائما شقيقتي “مروة” تحب مشاهدة المباريات في الخارج ولكن أنا شخصيا أحب أن أشاهد بمفردي بسبب التوتر».

 

وأضافت : «لي قصة شهيرة مع توقع نتائج المباريات ففي مباراة مصر والسنغال توقعت فوز المنتخب بهدف نظيف وسيسجله محمد صلاح وهو ما حدث بالفعل، وبالنسبة لي أفضل لاعب في التاريخ هو مارادونا».

 

وأكملت: «أطالب نجمنا المصري محمد صلاح بعمل مدرسة للكرة في مصر ولا تكون مرتبطة بالنظام الرسمي للحكومة واضعاً أسس اختيار اللاعبين مع بداية النشئ ومنهج تدريبهم ،كما يكون مسؤولاً عن تعيين المدربين لكي يغير فكر لاعبينا ويستطيع أن يطور مستقبل الكرة واللاعبين للأجيال المقبلة».

 

وتابعت: أفضل هدف شاهدته كان هدف حسام حسن أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم 90، وأرى أن محمد بركات لاعبا مميزا ولو اتجه للتمثيل سيكون رائعا، وأحب إكرامي الكبير كممثل في “يا رب ولد”»

خاتما : «أحب ميسي وكريستيانو رونالدو كلاعبين عالميين، وأفضل لاعب في مصر حاليا هو محمد الشناوي حارس الأهلي».

يذكر أن الفنانة عبير صبري تنافس في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “يوتيرن”، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامي عبد العزيز، وبطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وصفاء الطوخي، وكريم قاسم، وأيمن القيسوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى