فن

نسرين أمين تكشف عن دورها في “واحد تاني”

أعلنت الفنانة نسرين أمين عن دورها في فيلم “واحد تاني” من بطولة الفنان أحمد حلمي، ومن المقرر أن يدخل في سباق أفلام عيد الفطر المقبل.

 

حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة: ليندا، بوستر فيلم واحد تاني.. فيلم عيد الفطر، بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

وفيلم واحد تاني من بطولة أحمد حلمي، روبي، أحمد مالك، وسيد رجب، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وكانت الفنان أحمد حلمي قد شارك في الماراثون الرمضاني هذا العام بالمسلسل الإذاعي العصمة في إيدي، من بطولة هنا الزاهد، إدوارد، مي كساب، سلوى عثمان، من تأليف مجدي الكدش، ويذاع على راديو النيل.

 

أما الفنانة نسرين أمين فشاركت مؤخرًا في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” كضيفة شرف، وحقق الفيلم نجاحًا قوياً وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

أما آخر عمل لنسرين أمين في الدراما، فكان مسلسل “لما كنا صغيرين”، من بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، كريم قاسم، محمود حجازي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى