فن

“الكبير أوي 6” يدخل بقوة في نهائيات كأس إنرجي للدراما

يدخل برنامج “كأس إنرجي للدراما”، مع محمد طارق أضا، على راديو إنرجي، في المراحل الأخيرة لإعلان الفائزين بتصويت الجمهور كالأفضل هذا العام ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في هذا السباق الرمضاني.

 

فهناك الكثير من المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، وذلك باختيار الجمهور، ففي فئة المسلسلات الكوميدية، يدخل كل من الكبير أوي 6، شغل في العالي، في بيتنا روبوت 2، ومكتوب عليا، على المرحلة النهائية للأفضل هذا العام.

 

والبرنامج على مدار الأسبوع يقدمه صناع المحتوى،  علي غزلان، محمد طاهر، وعبدالله غلوش، بهدف التعليق على المسلسلات والأحداث المختلفة، ففي نهاية الأسبوع يستضيف لجنة التحكيم المكونة من السادة النقاد، علا الشافعي، وحنان شومان، وزين خيري.

ويعرض البرنامج من الأحد للخميس في الساعة العاشرة مساءً، وعلى مدار الساعتين سيقدم أضا، العديد من تفاصيل الأعمال الدرامية.

 

مسلسل الكبير أوي 6

وحقق مسلسل الكبير أوي 6، نجاحاً كبيراً فور عرضه على قناة ON، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول الكبير، التي يتعرض للكثير من التغيرات من الناحية الأسرية والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه جوني والعترة، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بمرض السمنة.

ومن بطولة : أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى