فن

عبير الشرقاوي تهاجم “فاتن أمل حربي”: يعترض على كلام ربنا

أعربت الفنانة عبير الشرقاوي عن أسفها الشديد من مسلسل فاتن أمل حربي، الذي يدخل في الماراثون الرمضاني 2022، وبناء عليه فقد قررت العدول عن إعجابها بالعمل بسبب الموضوعات الدينية التي يتكلم عنها المسلسل.

 

حيث كتبت الفنانة عبير الشرقاوي منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، تتكلم فيه عن حزنها من المسلسل، إذ قالت: للأسف بسحب إعجابي من مسلسل فاتن أمل حربي، إحنا ممكن نقبل الطعن في حديث حتى لو كان في البخاري ومسلم، ممكن نقبل الطعن في رأي الأئمة ونختلف معهم ونغلطهم معنديش مشكلة في ده، إنما مش ممكن أبدا نعترض على أوامر صريحة في القرآن.

 

وتابعت عبير الشرقاوي كلامها قائلة: يعني لما ربنا يقول في القرآن إن الستات ممكن ينسوا أكثر من الرجالة، وده واقع تعلمه النساء، في الشهادة نستعين برجلين أو رجل وامرأتين بسبب أن المرأة ممكن تنسى وده ليس انتقاصا من المرأة في أمانتها وشرفها، إنما لطيبة خلقتها وضعف ذاكرتها بسبب المشاعر الفياضة التي تتحلى بها الأنثى، واستعانت في حديثها بآية قرآنية.

وختمت عبير الشرقاوي حديثها عن المسلسل قائلة: لما ربنا يقول كدة، وهو الخالق العالم ماهية خلقه، مينفعش إحنا نقول هنغير الشريعة، ده علشان المرأة متساوية مع الرجل، المساواة هنا ليست محل إعراب، للاسف أسحب إعجابي بمسلسل فاتن أمل حربي، مع أنه لولا بعض الاعتراضات على كلام ربنا كان ممكن أن يكون مسلسل عظيم.

ومسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، وخالد سرحان، ومحمد الشرنوبي، ومحمد ثروت، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى