فن

آخرهم توفيق عبدالحميد.. فنانين أعتزلوا الفن وعادوا مرة آخرى

كتبت: زينة شريف

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد قبل عدة أسابيع قرار أعتزاله، وذلك بسبب ظروفه الصحية، وكان قد أثار الجدل بهذا القرار، بعد أن ربطه الجمهور بريهام حجاج.

لكن وبعد أيام، نشر اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنه تراجع عن قرار الاعتزال، ولكن بشروط معينة قائلاً: قرار الاعتزال قابل للتراجع بس ده مرهون اولا بتحسن حالتى الصحية اما ما يتعلق باخطاء الغير فقد تعلمت وهى قابلة للنقاش ولكن ليس في العلن فنحن اشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق.

ولم يكن توفيق عبدالحميد هو الأول من النجوم الذي يعلن اعتزاله ثم يعود مرة أخرى، ونرصد لكم أبرز هؤلاء النجوم في السطور التالية.

موناليزا

فور ظهورها في فيلم همام في امستردام مع النجم محمد هنيدي استطاعت خطف الأنظار بجمالها وملامحها الجذابة، الا أنها في عام 2002 أعلنت  اعتزالها الفن، وغيرت ديانتها من المسيحية إلى الإسلام وارتدت الحجاب، وفي عام 2014 ظهرت في أحد البرامج التليفزيونية دون حجاب، وأعلنت قرارها بالعودة مرة أخرى إلى التمثيل

محمود الجندي

بعد أن قدم مسلسل “رمضان كريم”، أعلن محمود الجندي اعتزاله، الا أنه تراجع في قراره وعاد مرة أخرى لتقديم مسلسل أفراح أبليس 2.

عبير صبري

في عام 2002 أعلنت عببر صبري اعتزالها الفن و قامت بإرتداء الحجاب، ولكن عادت مرة أخرى بعد عدة سنوات عقب خلعه.

هاني شاكر

قرر هاني شاكر الاعتزال في 2011 بعدما فقد ابنته بعد صراع مع السرطان، وبعد 9 أشهر عاد إلى الغناء مرة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى