رياضة

نجوم غابت عنهم “الشهرة” بعد الرحيل عن القطبين

غابت الشهرة عن العديد من اللاعبين بعد رحيلهم عن الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية فبعد أن كان هؤلاء نجوم الشباك في فرقهم ويحظوا باهتمام إعلامى كبير إلا أن مغادرتهم لجدران القطبين جعل الأضواء تبتعد عنهم.

باسم مرسي

 

عاش باسم مرسى فترة من التألق مع الزمالك عندما حقق الفريق لقبي الدورى والكأس موسم 2016 / 2017 وحصل فيها اللاعب على هداف الدوري ، وشارك مع المنتخب الوطني بشكل أساسي وكان حديث وسائل الإعلام المختلفة.

 

ومنذ رحيل باسم مرسي عن الزمالك وإعارته لأكثر من نادي والاستقرار أخيرا في نادي سيراميكا كليوباترا إلا أن اللاعب اختفى نهائيا عن الأضواء.

 

 

رمضان صبحي

 

فضل رمضان صبحي الإنتقال إلى نادي بيراميدز بعد الاختلاف مع النادي الأهلي وعدم الإتفاق على المقابل المادي بين الطرفين، ليتعرض اللاعب بعدها لهجوم حاد من جماهير القلعة الحمراء التي اتهمته بالجري وراء الأموال، الأمر الذى أفقده تركيزه في كثير من الفترات ولم يحظ بالاهتمام الإعلامى الكافى الذي كان عليه وقت تواجده داخل القلعة الحمراء.

 

 

 

صالح جمعة

 

بدأت رحلة المعلم مع الأهلى في 22 يوليو 2015 بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل 7 ملايين جنيه من نادي إنبي ورغم أن صالح جمعة قضى خمسة سنوات في الأهلي وهي مدة كبيرة إلا أن تأثيره مع الفريق كان قليل للغاية ولم يترك بصمات تذكر.

 

وخرج صالح جمعة لرحلة احتراف جديدة لصفوف الفيصلي السعودي معارًا من الأهلي، في موسم 2017 / 2018، ولم تستمر رحلة الاحتراف طويلاً، حيث قضى اللاعب 6 أشهر فقط شارك خلالهم في 8 مباريات و3 بكأس الملك، ثم عاد إلى صفوف المارد الأحمر، شارك صالح جمعة مع الأهلي طوال المدة الماضية في 72 مباراة، سجل خلالهما 12 هدفًا، وصنع 13 آخرين.

 

وغابت الأضواء نهائيا عن صالح جمعة بعد انتقاله لنادى سيراميكا وتعرضه للإصابة بقطع في وتر “أكليس” خيث احتفى نجمه بعدما كان أحد نجوم الصف الأول في القلعة الحمراء.

 

أحمد الشناوي

حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالي ، بالرغم من النجومية التي كان يعيشها داخل جدران البيت الأبيض ، إلا انه ومنذ رحيله لفريق بيراميدز اختفى عن الأضواء ولم ينضم لمعسكر المنتخب ، بل وأصبح الحارس الثالث لفريقه.

محمد إبراهيم

 

من أكثر اللاعبين التي تغنت بإسمه جماهير الزمالك ، خاصة وأنه أحد أبناء النادي وإفرازات قطاع الناشئين الذي كان يتوقع له الجميع التألق بشكل كبير بسبب مهاراته العالية، ورغم أنه كان أحد نجوم الفريق فى إحدى الفترات إلا أنه رحل إلى مصر المقاصة ، ومنه إلى فريق سيراميكا لتختفي الأنظار عن اللاعب بعدما كان نجم الشباك في قلعة ميت عقبة.

 

 

أحمد توفيق

 

شارك أحمد توفيق مع الزمالك وتوقع له الجميع التوهج بسبب مجهوده الوفير داخل الملعب، وفي وسط تألقه داخل جدران البيت الأبيض وانتقل فجأة لبيراميدز بناء على رؤية حسام البدرى رئيس نادى بيراميدز وقتها، إلا أن اللاعب اختفى تماما وفشل في إثبات جدارته لينتقل على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور للاتحاد السكندرى ثم يعود لبيراميدز ويختفى تماما عن الأضواء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى