فن

أزمات سببها محمود المهدي زوج منة عرفة …. فسرها البعض بالسعي وراء الترند والشهرة

كتبت : ريان هاشم

 

تداولت وسائل الإعلام في الفترة الماضية الأزمات التي تسبب فيها النجم محمود المهدي زوج النجمة منة عرفة، حيث بدأت تلك الازمات بعد تاريخ 30 يونيو 2021 الذي قرر فيه النجمان إعلان زواجهما .

حيث قام الفنان المهدي بإعلان خبر إنفصالهما الاول ، في نوفمبر 2021 أي بعد 5 أشهر من زواجهما ، من خلال “ستوري” عبر صفحته علي مواقع التواصل “إنستجرام” .

ولكن في الشهر نفسه، أعلن النجمان عودتهما حيث كتب “المهدي” علي صفحاته علي مواقع التواصل إنستجرام “الحمد لله دائما ثقتي في ربنا كبيرة وشكرا لكل واحد اتمنى الخير لينا ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف”.

ولم تمر شهور حتى أعلن المهدي ومنة عرفة انفصالهما وتحديدا في مارس 2022، ليكون بذلك الانفصال الثاني.

وقد كتبت حينها منة على “إنستجرام”: “أجبر خاطري جبرا أنت وليه فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء ربي اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني”.

واستكملت: “ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة”.

ولكن سرعان ما عاد النجمان إلى بعضهما البعض، وذلك في 4 مايو 2022، وقد كتب المهدي على إنستجرام، قائلا: “الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين”

ويعد الانفصال الأخير هو الثاني في حياة النجمين، الذي أثار ذلك عددا من ردود الأفعال وخاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ فسر البعض أنهما يسعيان وراء الترند.

 

رضوى الشربيني

افتعل المهدي هجومًا كبيرًا على الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بسبب عيد الحب.

حيث نشر الممثل محمود المهدي صورة جديدة عبر حسابه الخاص علي إنستجرام ، تصريحاتها عن الفوائد التي تحصل عليها الفتاة الغير مرتبطة في عيد الحب،  وكتب معلقا “للأسف علشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها”.

وأضاف معلقا“بجد لما بتلاقي حد يحبك أو يكمل معاك حياتك هو اللي هيفضلك لا اخ ولا اهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضيلك متسمعوش كلام فاشل زي ده”.

 

بدرية طلبة

سخر محمود المهدي، من هجوم الفنانة بدرية طلبة عليه بعد الجدل الذي أثاره خلال الفترة الماضية وهجومه على الفنانين ونقيبهم، أشرف زكي.

وأعاد المهدي نشر تعليق للفنانة بدرية طلبة على أزمته مع الفنانين وعلق عليه عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام.

معلقا بسخرية منها قائلاً: “في حد كده ضمن إنه يطلع موسم الرياض علطول”.

واتهمت بدرية طلبة، المهدي بمحاولة البحث الدائم عن الشهرة بأي طريقة .

 

أشرف زكي

تصاعدت الأزمة بينهما، مؤخراً بعد أعلن محمود المهدي مقاضاة أشرف زكي، ووصفه الأخير بالنكرة في أحد البرامج التلفزيونية.

وعلق قائلاً: “هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط”.

جاءت بداية الأزمة بعد أن انتقد المهدي، الفنانة إلهام شاهين بطريقة مبالغ فيها لتعليقها على رفض زوجته منه عرفة القيام بأحد المشاهد في أحد المسلسلات.

وعلق أشرف زكي على هجوم محمود المهدي معتبراً أنه يبحث عن الشهرة فقط.

 

قرار المجلس الأعلى للإعلام

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة كرم جبر، إغلاق الحساب الرسمي للفنان الشاب محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، على موقعي فيسبوك وإنستجرام.

يأتي ذلك نظرا لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية وبثه منشورات تمثل سبا وقذفا وكذلك الإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها ، لنشره على حسابيه على فيسبوك وإنستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرا وطعنا في الأعراض وتهديد بنشر إساءات تخص عددا من الفنانين منهم الفنانة إلهام شاهين وأخرين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى