رياضة

الكومي يفجر مفاجأة بشأن رحيل حمد إبراهيم

كتب: محمد نبيل

فجر يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل المدير الفني للفريق حمد إبراهيم.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: “الإسماعيلي يعاني منذ أعوام بسبب عدم التوفيق في عمليات شراء بعض اللاعبين وبيع بعض اللاعبين المميزين”.

وأشار  رئيس الإسماعيلي “عندما تولينا مسؤولية إدارة النادي لم يكن لدينا فرصة كبيرة لإحداث التغيير سوا في شهر يناير، بالفعل تعاقدنا مع 11 لاعب حتى الآن نجح منهم 3 لاعب فقط والباقي لم يحصلوا على الفرصة”.

وأكد الكومي “لا نملك الفرصة لكي نصبر كثيرا لأننا لا نريد هبوط الإسماعيلي، في السابق نضع مكافآت للمدربين بسبب الإنجازات ولكن في الموسم الحالي نضعها من أجل تجنب الهبوط وهذا شيء يحدث لأول مرة، ولكن في الموسم المقبل أعد بأن يتغير وضع الإسماعيلي تماما”.

وأوضح  الكومي “لم أكن أريد تغيير أي من المدربين السابقين ولكن النتائج هي من تضطرنا لفعل ذلك، موضحا أن سباستيان ديسابر كان هو من سيتولى تدريب الإسماعيلي وتواصلنا معه بالفعل ولكننا وجدنا بأن نخوض تجربة حمزة الجمل أولا ونحن لا نبخل على النادي في أي شيء”.

وتولي الكابتن حمزة الجمل القيادة الفنية للدراويش خلفا للراحل حمد إبراهيم، وحقق الإسماعيلي فوزه الاول تحت قيادة حمزة الجمل على المصري، ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ16.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى