فن

“واحد تاني” في الصدارة.. إيرادات أفلام عيد الفطر 2022

كتبت: أمل البرغوتى

تنافس  فى موسم أفلام عيد الفطر المبارك ثلاثة أفلام متنوعة ما بين الأكشن والإجتماعي والكوميدي، وهما: “فيلم زومبي ـ فيلم واحد تاني ـ فيلم العنكبوت”  حيث حققت دور العرض السينمائي إيرادات تجاوزت الـــ 67 مليون جنيه على مدار تسعة أيام حتى أمس الإثنين.

فيلم واحد تاني:
حيث تصدر فيلم النجم أحمد حلمي، “واحد تاني” شباك التذاكر على مدار أسبوع العيد، وأحتل المركز الأول ليصبح الأعلى إيرادات، حيث حقق 33 مليون جنية.
وتدور أحداث الفيلم  في سياق كوميدي إجتماعي حول شخصية “مصطفى” الذي خضع لإجراء عملية “اللبوسة ذات الوميض” لتغيير مسار حياته وتتوالى الأحداث في تطوير الشخصية،الفيلم بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، ومجموعة من النجوم وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم العنكبوت:
و يأتى فيلم العنكبوتفي المركز التاني،  من حيث حقق إيرادات تجاوزت 18 مليون جنيه في أول أسبوع بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في سياق الإثارة والتشويق حول شخصية “تاجر مخدرات” يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة وتوزيعها على نطاق واسع ليدخل في مطاردات مع الشرطة  الفيلم  بطولة  النجم أحمد السقا وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبدالوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب..

فيلم زومبي:
حقق فيلم زومبي، بطولة الفنان علي ربيع والفنان حمدي المرغني، إيرادات تجاوزت 10 ملايين جنيه خلال 8 أيام منذ بدء عرضه في دور العرض السينمائي، ليحتل المركز الثالث بعد فلمي النجمين أحمد حلمي وأحمد السقا، وتدور أحداثه في سياق كوميدي رعب حول شخصية “مطرب مهرجانات” يتعرض لمواقف مرعبة دون تفسير فيلم “زومبى ” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى