مجتمع

علي ربيع: “أنا سعيد”

كتبت: بسملة محمد

تحدث الفنان الكوميدي علي ربيع، عن سعادته بفيلمه الجديد “زومبي” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري، في برنامجها “التاسعة” عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

و أعرب الفنان علي ربيع عن شده سعادته بنجاح فيلم “زومبي” وتحقيقه لإيرادات وصلت ل 12 مليون جنيه في 9 أيام، على الرغم من منافسته مع كبار النجوم مثل أحمد حلمي وفيلمه “واحد تاني” وأحمد السقا وفيلمه “العنكبوت”.

وقال”ي ربيع” : “أنا سعيد لأن الفيلم يحقق إيرادات ويعجب الجمهور، وسعيد أيضا لأن الفيلم حقق هذا النجاح في ظل منافسة قوية مع فيلم الفنان أحمد حلمي والفنان أحمد السقا”.

وتحدث عن فكرة الفيلم و قال: “كنت أريد تقديم فكرة الزومبي ولكن بطريقة كوميدية وكيف سنحاربهم بطريقتنا، تقديم الرعب بطريقة كوميدية تضحك الجمهور أكثر من الأفكار العادية، ومن البداية كنا نخطط أن يكون الفيلم مناسبا للأسرة بأكملها، خاصة أن الأطفال يحبون مشاهدة أعمالي لذا أحرص دائما على تقديم أعمال تناسبهم ولا تزعجهم”.

و أضاف” علي” على أنه سعيد بتعاونه مع أصدقائه من نجوم “مسرح مصر” حمدي الميرغني وكريم عفيفي وويزو، بالإضافة إلى هاجر أحمد والفنان عمرو عبد الجليل قائلا: “الكواليس كانت جميلة والكيميا بين الجميع كانت رائعة”.

وأكد علي ربيع على أن نجاح فيلم “زومبي” هو بسبب مجهود كل المشاركين فيه خاصة المجاميع التي تؤدي دور “الزومبي” مشيرا إلى أنهم كانوا يمضون ساعات في وضع المكياج وكان الأمر مرهقا.

وجسد علي ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

و يعد فيلم “زومبي” من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدي الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى