فن

شاهد ..ردود أفعال النجوم على إشاعة أبو الهول

تصدرت  إشاعة لأبو الهول مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث أدعى البعض أن تمثال أبو الهول ظهر “مغمض العينين” وفقا لصور التقطت له مؤخرا، وهو الأمر الذي نفته مصادر مطلعة بوزارة السياحة والآثار.

وسخر عدد من نجوم الفن على تريند أبو الهول، الذي انتشرت صور له وهو نائم، وأصبح حديث السوشيال ميديا وانتشرت العديد من الأقاويل حول ذلك، منها التي قالت بأنها لعنة ستصيب الشعب المصري ومنها التي قالت أن غضب الإله حورس، وتفاعل نجوم الفن بالسخرية من تلك الصور.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة لأبو الهول وهو نائم، وقارنه بصورة له من فيلم يا أنا ياخالتي، وهو مغلق عينيه، قائلًا: أبو الهول الآن.

من ناحية أخرى يخوض الفنان محمد هنيدي بطولة فيلم “الجواهرجي” برفقه الفنانة منى زكي التي تغيبت عن الماراثون الرمضاني هذا العام بعدما حققت نجاحا ساحقا في العام الماضي بمسلسل “لعبة نيوتن” مع الفنان محمد فراج.

و علق الفنان باسم سمرة، على واقعة صورة أبو الهول الذي ظهر فيها نائم، قائلًا: “أنت نمت يا زميلي لا أصحا انت جاي تنام دلوقتي!”، وتفاعل معه الجمهور كما تابعوا السخرية من أبو الهول النائم في تعليقات أخرى.

و شارك الفنان خالد الصاوي، فيديو ل أبو الهول يتحدث بصوته، قائلًا: “أنا نايم تصحوني ليه طب ما أنا نايم” ونشر أيضا صورة لأبو الهول وعلق عليها: “إيه يا دنيا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى