مجتمع

نجوم الفن يهنئون نانسي عجرم بعيد ميلادها اليوم

تحتفل اليوم النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها اليوم الموافق 16 مايو، و بدأت نانسي عجرم مشوارها مع الفن في سن ال 11 عام، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتي حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالي.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة نانسي عجرم بعيد ميلادها، حيث هنأت النجمة سيرين عبد النور، النجمة نانسي عجرم، بمناسبة عيد ميلادها، متمنية لها المزيد من السعادة والنجاح في حياتها، ونشرت سيرين تغريدة، عبر حسابها على تويتر، قائلة: ” كل عيد وكل سنة وانتي من نجاح لنجاح أكبر نانسي الام والفنانة السوبر ستار وحبيبة قلبي ياللي بنشوف حالنا فيها”، و علقت نانسي على تهنئتها، قائلة: “بتمنالك كل كلمة قلتيها أضعاف سيرين شكرًا كتير”.

و هنأت أيضاً النجمة اللبنانية نوال الزغبي، صديقتها النجمة نانسي عجرم بعيد ميلادها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلقت قائلة : “بعيدك يا نانسي العيد بتضوّي الفرحة الدني وبتمنالك بالعيد تعيشي ميّة سنة”.

و حرصت الفنانة نجوى كرم، على تهنئة الفنانة نانسي عجرم، بعيد ميلادها، وردت نانسي عجرم، في تغريدة عبر تويتر: “معايدتك زادت النهار حلا على حلا.. شكرًا نجوى من القلب”.

وكانت آخر أعمال النجمة اللبنانية نانسي عجرم، هي أغنيتها في تتر مسلسل “يوتيرن” للنجمة ريهام حجاج، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي بعنوان “يا ساتر”، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل ويقول أول مقطع من الأغنية: “يا ساتر على الشر اللي من الآخر، على الكره اللي مالي القلب عالآخر، على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير مني، وأدى جزاتى فى الآخر، الظلم ظلمات ياللى ظالمنى، ومضلمين الدنيا في عينيا ومضلمينى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى