فن
أخر الأخبار

آيتن عامر تحتفل ب ٥ مليون مشاهدة لأغنيتها خطافة الرجالة

أعربت النجمة آيتن عامر عن سعادتها  بنجاح أغنيتها الجديدة  خطافة رجالة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى  فيسبوك حيث كتبت :مشاهدات أغنية خطافة الرجالة تخطت حاجز ال٥ مليون مشاهدة  شكرا و مبسوطة أوى أنها عجباكوا و بشوف فيديوهاتكوا و كومنتاتكوا و بتفرحنى جداً. الأغنية  من كلمات أحمد علاء ، ألحان نييس ، توزيع زووم وطرحت الأغنية على منصات التواصل الإجتماعي وتصدرت ترند الوطن العربي فور نزولها.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال آيتن عامر، هو مسلسل “مكتوب عليا”، والذى تم عرضة فى الموسم الرمضانى  وتدور قصة المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي، حيث يُجسد أكرم حسني شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

ويتفاجأ جلال في أحداث الحلقة بأنه أصبح مميزا عن غيره، وبدأت تظهر علامات في جسده، وكلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وبالفعل كل ما يقرأ شيء يتحقق له، وذلك عن طريق مادة مسحورة متنشرة على يديه، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

وشارك  أكرم حسني في البطولة  آيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، وهو من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف إيهاب بليبل.

https://www.instagram.com/p/CdqSKdTjDmL/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى