فن

وفاء عامر تكشف عن سبب رفضها لمشاركة ابنها في مسلسل بيت الشدة

كتبت: بسملة محمد

إستضافت  الإعلامية لميس الحديدي الفنانة وفاء عامر خلال برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، وتحدث وفاء خلال الحلقة على أن عمر فوزي، شاركها التمثيل في مسلسل بيت الشدة وقدم معها 6 مشاهد في المسلسل ولكنها طلبت منهم استبعاده “قولت لهم مشوه”.

و كشفت الفنانة وفاء عامر، عن حياتها الشخصية، و عن تجربة ابنها عمر فوزي الفنية، الذي شاركها في بطولة مسلسل بيت الشدة.

حيث قالت: “أن وجدان ابني عمر، أصبح في مرحلة التشكيل وبدأت تلفت أنظاره الجمل الرنانة في المسلسلات، و أنه أعجب بدوري في مسلسل جزيرة غمام في رمضان الماضي، وبدأ يسألني عن بعض الجمل التي لا يعرف معناها”.

وأضافت: ” أن المخرج وسام المدني أحضر 45 وجها جديدا للتمثيل في بيت الشدة، كلهم من طلبة المعهد العالي، مما أشعرها بالمسؤولية”.

و أوضحت الفنانة وفاء عامر أن عمر فوزي خفيف الظل، ويحب أن يمازحهم بالمقالب في المنزل، ولكن موهبته لا تزال بحاجة للصقل، و أنه لا بد أن يدرس ويتعلم حتى يصبح ممثلا جيدا.

وأكملت وفاء عامر: “لا بد أن يتعلم ويقرأ كثيراً، ويدخل ورش تمثيل حتى يتعلم ما زال أمامه بعض الوقت ليصبح ممثلا جيدا، وأن شقاوة ابنها في المنزل وخفة ظله، يشيران إلى موهبة قادمة، فهو خفيف الدم سريع الحركة، و أنها لا يمكن أن تضربه ولا تتذكر أنها قامت بضربه في إحدى المرات، الولاد ما يتضربوش ولا البنات”.

وطلبت الفنانة وفاء عامر استبعاد نجلها الذي يدرس أعلام  وإنتاج وتمثيل في مقابل تشغيل الخريجين، ولكنهم أخبروها أنهم بحاجة لسن أصغر من الخريجين، ولكني صممت على رفضي.

وشاركت وفاء عامر في سباق دراما رمضان 2022 من خلال 3 مسلسلات الأول بطولة مطلقة بمسلسل بيت الشدة من تأليف ناجي عبد الله وإخراج وسام مدني، والثاني في مسلسل راجعين يا هوى، عن قصة أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، والثالث بطولة مسلسل جزيرة غمام للكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج حسين المنباوي ونخبة من النجوم أبرزهم: مي عز الدين وطارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ورياض الخولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى