مجتمع

قبل ساعات من زفاف بوسى من هو زوجها هشام ربيع!

كتبت: بسملة محمد

انتشرت منذ ساعات قليلة ، صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بوسي ب هشام ربيع قبل ساعات من زفافهما مساء اليوم، الذي يقام في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

ونقدم من خلال مجلة كلاسى أبرز المعلومات التى لا تعرفها عن زوج الفنان بوسى الجديد هشام ربيع..

  • هشام ربيع هو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالي فى مصر، وهو رجل أعمال يمتلك أحد المولات التجارية في التجمع الخامس ولديه صداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمى، أحمد سعد، والبطل العالمى لكمال الأجسام بيج رامي.
  • ويعد هشام ربيع الزواج الثانية لبوسي في حياتها، حيث تزوجت مرة واحدة من فطين سعيد مدير أعمالها، و حدثت خلافات بينهما بعد أن كشفت خيانة زوجها لها وقامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات، وقامت بوسي برفع دعوة خلع ضده، ثم اتهمته بقضية حيازة سلاح ناري داخل منزله، ليحصل على عقوبة السجن لمدة 6 أشهر.

وكان آخر أعمال بوسي الغنائية أغنية “أبيع الدنيا”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع اليوتيوب والمتاجر والمنصات الإلكترونية.

بينما كانت آخر أعمال بوسي الفنية، مشاركتها فى مسلسل “الديفا”، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل يتكون من 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن 10 دقائق، و تدور أحداث المسلسل حول كواليس برامج المواهب، حيث تروي في كل منها قصصًا تحدث بشكل واقعي، ما وراء الكواليس بالبرامج الكبيرة، وتعكس وتظهر حياة الفنانين والنجوم فهذه اللحظات التي يعيشونها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى