رياضة

موعد مباراة منتخب مصر وغنيا في تصفيات أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 والقنوات الناقلة

كتب : محمد عمر

يتلهف عشاق الكرة المصرية؛ لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره الغيني، في المباراة التي تنطلق أحدائها مساء غدًا، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويتطلع إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، في أولى مبارياته إلى تحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط؛ ليقترب خطوة نحو التأهل إلى أمم إفريقيا، وتولى إيهاب جلال، مسئولية تدريب الفراعنة خلفًا للبورتغالي كرلوس كيروش.

ويسعى أبناء الفراعنة، إلى التأهل لأمم أفريقيا؛ لإعادة أجواء الفرحة إلى الجمهور المصري المتعطش، وخاصة بعد خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا للنسخة الماضية أمام السنغال بركلات الترجيح، بالإضافة إلى فشل المنتخب في تخطي عقبة السنغال والتأهل إلى مونديال قطر 2022.

ويتواجد منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2023، في المجموعة الرابعة، مع غنيا، اثيوبيا ومالاوي.

موعد مباراة مصر وغنيا
من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر وغنيا في تمام الساعة التاسعة من مساء غدٍ الأحد بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغنيا
ومن المقرر أن تُبث المباراة على قناة “Bein sport 3HD” بتعليق المعلق علي محمد علي، وأعلنت قناة “اون تايم سبورتس” عن إذاعتها لأحداث مباراة منتخب مصر وغنيا خلال البثي الأرضي والفضائي، ويذاع البث الفضائي لقناة “أون تايم سبورتس” على تردد 11861 بمعدل ترميز 27500.
حكم مباراة مصر وغنيا
وأسند الكاف إدارة المباراة إلى أحمد امتياز، حكمًا للساحة، ويعاونه طاقم أنجولي يضم جيرسون إيميانو، إيفينالدو ميريليس، كمساعدين، وجواو جمعة، حكمًا رابعًا.

تاريخ مواجهات مصر وغنيا
التقي منتخب مصر مع نظيره الغيني في 9 مناسبات سابقة، حقق الفراعنة الانتصار في 4 مباريات، في جين حقق منتخب غينيا الفوز في مباراتين، وخيم التعادل على 3 لقاءات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى