فن
أخر الأخبار

هند عاكف :نعيمة عاكف قدمتني علي طبق من فضة

كتبت :ريان هاشم

في استضافه من مجلة  كلاسي … لهند عاكف …النجمة الموهوبة لعيبة الكاوتشوك ، قدمت العديد من الأعمال  الفنية المختلفة ، قارب رصيدها الفني عن مايزيد من 100 عمل مابين السينما والتلفزيون والمسرح وتقديم الفوازير الرمضانية التي تجاوزت 90 أغنية فوازير .
تحدثت لكلاسي عن أهم أدوارها في مسلسل ليلي مراد ..
وقالت ..احساسي  بعدم تأديتي للدور أو المشهد بشكل جيد ( أنا كنت حاسة إن أنا  صديت ) بسبب وقوفي عن العمل الفني فترة طويلة تقارب عن ثلاثة سنوات ، احساسي  بأداء المشهد ، وخوفي علي الدور حسسني بهذا .
كما أضافت  أيضا الفنانة هند عاكف بأنها أخذت  جوائز كثيره لم تحصل عليها قبل ، في حياتها ، وان كل الجوائز كانت عن مسلسل ليلي مراد ، وأضافت قولها عن تعليق الدكتور /محمد زهير رجب ، لهذا الدور وتنبأه لها بأخذها العديد من الجوائز ، قالت أيضا ، اللي تخاف منه مايجيش أحسن منه ، هذا يدل علي حبك لعملك ، أخدت جائزة من جريدة الجمهورية عن جائزة الجمهور ، كذلك جائزة إذاعة الشرق الاوسط عن جائزة المستمعين ، وكذلك جائزة الشباب والرياضة أخدت العديد من الجوائز ، وعدد من المهرجانات .
كما تحدثت عن أدوار الإغراء والمشاهد الساخنة في السينما ، بقولها أنها  لم تعمل بأدوار أفلام  السينما كتير لان معظم الأدوار كانت تاتي أدوار إغراء ، أضافت عاكف بأنها لم تحب أي عمل به مثل هذه الادوار ، قالت كنت دائما برفض هذه الأعمال  ، مثال لبعض الأعمال  التي طرحت للعمل بها ذكرت ( زوجة محرمة ، إقتيال مذيعة) ، هناك أكتر من عمل تم عرضه لي ، و لم أقوم به .
بالحديث عن الشائعات أضافت
بأنه مافيش أي شائعات بتطلع عليا ، وقالت حتى لو طلعت لا أنزعج  منها ، وانا أحب النقد البناء ، والدي علمني فلسفة إن كل مايكتب عني جميل أو  وحش ، لازم أوقف عليه علشان أعلا أكثر واكثر .
وعن الجانب الأخر  من حياة هند عاكف ؟
قالت لكلاسى بأنها عايشة مع أسرتها وحياتها الشخصية ملك لها ، أما في الفن وعملها هي ملك للجمهور .
وأضافت بأن كل مجال تشتغل عليه يحكم عليك بتصرفات معينة ، ووقتك بيتوزع بشكل معين ،  متابعة جيدة لكل الاعمال الفنية والسياسية ، لان الفنان لابد أن يكون مثقف ، لازم يبقي علي دراية ووعي بكل مايدور حواليه .
كما تحدثت عن قصة الاوت فيت للملكة كليوباترا في مهرجان القاهرة السينمائي 2021 ؟
بأنه كان ترند في مهرجان القاهرة السينمائي 2021 ، لانها دائما ما تحب ان تظهر بشكل مختلف ، وانها تعمل ترند شيك ومحترم ، وانها تحب دائما ان تخطط وتشتغل ، وتحب المفاجأة ولفت النظر بشكل مختلف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى