فن
أخر الأخبار

صفوة :إنفصلت 3 مرات  وشعري وقع وتمنيت الموت بعد زواجي من مدير أعمالي

ظهرت الفنانة” صفوة” ضيفة من خلال برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية “ياسمين عزت” والذي يعرض على قناة إم بي سي مصر ١

كما كشفت الفنانة” صفوة” عن حياتها الزوجية  مكنتش مقتنعة بالحياة الزوجية وتزوجت وأنا سني صغير وتزوجت 3 مرات وأنجبت ابن واحد وكان زواجي من مدير أعمالي الأصعب والأقسى في حياتي وتسببت في اكتئابي ونفسيتي بقت وحشة.

وتابعت: زوجي مدير أعمالي نصب علي وخد مني كل حاجة وبعد الطلاق اكتشفت إن الضرائب ليها 3 مليون جنيه عندي ولم يخبرني بذلك وشعري كله وقع وتمنيت الموت بعد زواجي من مدير أعمالي 18 سنة.

وأضافت صفوة : اتطلقت 3 مرات بسبب الخيانة والعنف الأسري والنصب.

وأوضحت أيضًا حقيقة ارتباطها من المطرب كاظم الساهر قائلة : طلعت علي شائعة علاقة بيني وبين كاظم الساهر لإني كنت مرتبطة برجل شبهه اسكندراني.

و أشارت صفوة : دخلت في اكتئاب 5 سنين بعد فيلم هي فوضى وزعلت من نفسي بعد عرض الفيلم   والفيلم حقق أمنياتي بالعمل مع يوسف شاهين وخالد يوسف.

وأستكملت صفوة :مشهدي مع خالد صالح سبب كرهي في الفيلم.. وكنت هعتزل التمثيل وفكرت في الانتحار بعد اكتئابي العامين الماضيين.. ولكن رسائل من ربنا إني أكمل وتعاقدت على عمل جديد وسأصور خلال الأيام المقبلة

وأكدت  صفوة : أنها لا تحب الظهور في البرامج وسر غيابها هو إصابتها للاكتئاب أكثر من مرة، ومبفكرش أرجع للرقص مرة أخرى وانا زي لاعبي الكرة بعتزل عند الـ 35 سنة، ومبفكرش أعمل عمليات تجميل على الإطلاق ولكن هذا لا يعيب أي امرأة”.

وإختتمت حديثها :كنت محتاجة لدكتور نفسي في فترة اكتئابي وكان لازم أتجه له وكنت بخلص شغلي في الرقص وأزور الحسين وكانت هذه الزيارة تريحني نفسيًا وخلتني أفكر في الحجاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى