فن
أخر الأخبار

طارق الإبياري يكتب رسالة شكر لوزير الشباب والرياضة.. تعرف على السبب

في لقاء وزير الشباب والرياضة،اليوم الأحد، مع الفنان طارق الإبياري بحضور نجوى صلاح، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.

وجه الدكتور أشرف صبحي قرار بضم الفنان ” طارق الإبياري” ، لعضوية برنامج التثقيف الشبابي، المقرر أن تطلقه الوزارة خلال الفترة المقبلة، والذي سيضم مجموعة من شباب الفنانين والمثقفين والرياضيين؛ للمشاركة في توعية الشباب، واكتشاف الموهوبين من خلال برامج وأنشطة الوزارة المختلفة.

وأكد ، على أهمية الفن والثقافة والرياضة كقوة ناعمة مؤثرة داخل المجتمعات، مشيرًا إلى توجه الوزارة نحو إشراك شباب الفنانين فى مشروعات الوزارة الهادفة إلى الكشف عن المواهب والمبدعين.

من جهة أخري  ، أعرب  طارق الإبيارى عن سعادته بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة فى برامج اكتشاف الموهوبين فى المجالات الفنية، وكذا الاشتراك فى عضوية برنامج التثقيف الشبابي، موجهًا الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للمبادرات والابتكارات الشبابية.

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان “طارق إلابياري ،  مسلسل حلوة الدنيا سكر، بطولة الفنانة هنا الزاهد،  طارق الإبياري، أحمد سلطان، محمد الشرنوبي، محمود عبد الغني، محمد الكيلاني، إخراج  خالد الحلفاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى