مقالات

فى عيد ميلاد سحر رامى تعرف على مشوارها الفنى

ولدت سحر رامى ولدت سنة 1967 وقد تخرجت من الأكاديمية المتقدمة للباليه وكانت بدايتها في العمل بواسطة الإعلانات.

كانت بداية قصة حبهما عندما رآها الفنان حسين الإمام في إعلان وطلب منها أن ترقص في أغنيات متعلقة بفرقته، لكنها قالت له ما زلت لم أنتهي من تصوير فوازير “فطوطة” مع الفنان سمير غانم، هنا أخبرها  حسين الإمام أنه معجب بها ويحبها وطلب من والده الزواج منها، وقد تزوجها فعلا وأنجبت منه ولدين، هما يوسف وسالم.

شاركت الفنانة سحر رامى ما يقرب من 10 أفلام سينمائية ناجحة أبرزها، كابوريا، أشيك واد في روكسى، لا مؤاخذة يا دعبس، جحرب الفراولة، اليتيم والحب، ثلاثة على واحد، بكرة احلى من النهاردة، الشجعان.

وفي الدراما لمعت سحر رامي  في العديد من المسلسلات مثل: هوانم جاردن سيتي الجزء الثاني، اللي معاه قرش، يوم عسل يوم بصل، لا للزوجات، زوج بالإكراه، أما على خشبة المسرح فقد شاركت في  بعض المسرحيات مثل: البعبع، مين ضحك على مين، كعبلون، الدور الرابع شقة 9، ورشحت لدور في مسرحية “الزعيم” مع عادل إمام وتراجعت وقتها وأدت مكانها الفنانة منال سلامة.

بدأ خلافها مع هيثم أحمد زكى بعد إعلانه تقديم الجزء الثاني من فيلم “كابوريا”، لأنه كان يحمل اسم الفيلم الأصلي الذي أنتجته سنة 1990.

حيث صرحت : لا يحق لهيثم أحمد زكي أن يعرض فيلم يحمل نفس الاسم دون أن يستأذن منها أو يرجع إليها، وأضافت:  القصة ليست سهلة، وعليه العودة إلى كاتب السيناريو عصام الشماع إذا أراد تقديم جزء ثاني من الفيلم يجب أن يسدد قيمة الحقوق الأدبية عن الاسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى