منوعات

محمد هنيدي يستعد للدخول في عالم الألعاب الإلكترونية بتحدي جديد

يستعد النجم محمد هنيدي، للدخول في عالم الالعاب الإلكترونية، حيث أنه سيشارك في الفترة المقبلة بإحدى الحملات الإلكترونية لأحد أشهر  الألعاب في العالم، ويظهر هنيدي بين محبي الألعاب كضيف شرف عبر إحدى المنصات العالمية.

وسيتحدى بعض من المشاهير في مباريات الفيفا وتحديات، و ببجي وغيرها من الألعاب التي حققت نجاح كبير.

وجديرا بالذكر أن في الوقت الحالي انتهى الفنان محمد هنيدي، من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل إسم “الجواهرجي”، برفقه النجمة مني زكي.

وعقب وفاة الفنان أحمد حلاوة التي كان يشارك في الفيلم، أجرى فريق العمل بعض التعديلات على السيناريو، ومن المقرر أن يضع المخرج إسلام خيري اللمسات النهائية على الفيلم انتظارًا لعرضه في موسم الصيف لهذا العام.

ويجسد محمد هنيدي في الفيلم دور “جواهرجي”، بينما تجسد منى زكي دور زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي، ويقع هنيدي في مشاكل ومواقف محرجة بسبب منى زكي، ضمن أحداث العمل، حيث وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري، ويجمع “الجواهرجي” هنيدي ومنى زكي بعد ما يقرب من 23 سنة، حيث قدما معًا الفيلم الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

ويشارك في بطولة فيلم “الجواهرجي” كلا من لبلبة، آسر ياسين، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبدالرسول، وتارا عماد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى