فن

أمال ماهر تكشف سبب اختفائها اليوم في مساء DMC

تكشف مساء اليوم، الفنانة آمال ماهر، لجمهورها عن سبب اختفائها الفترة الماضية، مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه مساء DMC الساعة 11 مساءً، من خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة DMC.

وخلال المداخلة، ستتحدث الفنانة آمال ماهر، عن كواليس عودتها مرة أخرى وسبب اختفائها الفترة الماضية وتفاصيل حفلها الغنائي الجديد التي تستعد له حالياً.

كما ستعلق على مقطع الفيديو الذي تم نشره أمس وتداولته منصات التواصل الاجتماعي، فضلا عن طمأنة جمهورها عليها، بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، واعلنت امال في الفيديو أمس عن مفاجأة لجمهورها وهي تنظيم حفل غنائى لها قريباً.

وظهرت آمال ماهر، في فيديو، وطمأنت من خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه: “جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وأضافت ماهر: “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير”.

وتابعت: “أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى