موضة

لقاء الخميسي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها

استطاعت الفنانة لقاء الخميسي، أن  تخطف أنظار متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة موقع “الإنستجرام”، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”.

وظهرت لقاء في الصور بإطلالة جذابة من أحد المدن الساحلية، بارتدائها فستان قصير باللون اللبني على شورت جينز قصير وكان شعرها مرفوع إلى الوراء.

كما أعتمدت  لقاء الخميسي على الاكسسوارات البسيطة حيث أرتدات سلسلة بسيطة الشكل ونظارة شمس مميزة لتبرز تألقها، ونالت الصور إعجاب الكثير من جمهورها.

وكانت آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي، هو مسلسل “أجازة  مفتوحة”، الذي حقق نجاحا كبيرا، وشاركها في البطولة كلا من شريف منير ومراد مكرم ودنيا ماهر وسميحة أيوب، وعدد آخر من الفنانين، و من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتدور قصة المسلسل حول المشاكل التى تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، و يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.

و مسلسل “إجازة مفتوحة” من بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى