فن
أخر الأخبار

مادلين طبر :حلم الوصول للعالمية حلم لأي شخص… الإعلام لا يجوز الإستباحة فيه 

برعاية عيادات الدكتور   “أسامة صلاح” للسمنة والنحافة أقيمت ندوة النجمة” مادلين طبر” .

وكشفت النجمة” مادلين طبر “ عن سفرها إلى أمريكا من بعد فيلم“كفرون “،لتحقيق حلمي والوصول إلى العالمية وإلتقيت  بالمنتج العالمي اللبناني الأصل ​ماريو قصار​ للمشاركة إلى جانب النجم سيلفستر ستالونى لكني لم يحالفني الحظ ولصغر سني ونقص خبرتي ، انتهى حلمي بالعالمية وقررت الذهاب إلى مصر.

وأضافت ” طبر “ حلم الوصول للعالمية حلم لأي شخص، وإذا أردت أن تحلم فأحلم بشئ أكبر  وهناك أشخاص كثيرون منهم عرب إستطاعوا أن يوصلو للعالمية منهم جون بايدن  مينا مسعود وغيرهم من النجوم.

وتابعت” طبر“  لقد خضت سلسلة من التجارب بجانب موهبتي….. فصناعة النجومية مكوناتها عجيبة منها مخارج الحروف، الصوت والحضور، والثقافة فهناك عناصر أساسية إكتسبتها في مجال الصحافة ساعدتني على ذلك،

وأشارت” طبر “ عن خوضها لثلاثة أفلام لبنانية منهم فيلم الإنفجار عودة البطل،  لعبة النساء.

وأكدت ” طبر “  الإعلام أضافني كممثلة والعكس، والإعلام لا يجوز الإستباحة فيه،فأصعب شئ الإعلام، فأصبحت الساحة ممتلئة لمن لا يستحقوا، وأصبحنا نشاهد ممثلين أصبحوا إعلاميين والعكس.

وأختتمت” طبر “  مهنة المذيعة أصعب من الممثلة، فالمذيعة هي نفسها ولابد أن تكون لديها ذكاء ودقة في الآداء، ومن الممكن أن تحدث أشياء غير متوقعة على الهواء، فتقضي على مستقبلها، ولكن الممثلة بيقترح عليها الدور وتمثل بشخصية غير شخصيتها.

ويذكر أن آخر أعمال النجمة مادلين طبر مسلسل” ملف سري” بطولة هاني سلامة، نضال الشافعي، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، وآخرون من إخراج حسن البلاسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى