فن

“بفيلم وأغنية” دنيا سمير غانم تعود لجمهورها

عادت النجمة دنيا سمير غانم، إلى جمهورها ومتابعيها بعد غياب دام لسنوات، بسبب وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، اللذان رحلا عن عالمنا متأثرين بفيروس كورونا، ثم انهالت حالة من الحزن الشديد على دنيا واستمرت فترة طويلة.

وعادت دنيا من جديد إلى نشاطها الفني القوي، بفيلم جديد وأغنية جديدة، ويحمل إسم الفيلم “تسليم أهالي”، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، ويشاركها في البطولة الفنان هشام ماجد.

بينما تحمل إسم الأغنية الجديدة “أسيب نفسي وأغني”، حيث شاركت دنيا متابعيها بالبوستر الرسمي للعمل عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه كاتبة: “استنوا أغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني الساعة 5 مساءً على قناتي الرسمي على موقع يوتيوب”.

وكانت آخر أغنية قدمتها دنيا سمير غانم، هي “اليوم في مصر مبيخلصش”، التي تروج للسياحة في مصر، وهي من تأليف منة القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ديسكو مصر، ومن إخراج أحمد النجا.

أما آخر أعمال دنيا سمير غانم الفنية، مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة”، وتم عُرضه عام 2019، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية، والثانية لهفة: التي تحلم بالشهرة فى تستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها، والثالثة لولي: التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

وضم مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة، العديد من الفنانين منهم دنيا سمير غانم، سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى