منوعات

إيمي تاتو تعلق على رفض ايذاع برنامجها “كله بفلوسي”

أثارت حالة من الجدل والغضب الشديدة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن تقديم إيمي تاتو برنامج على قناة الشمس، وانتهى الأمر بقرار هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بوقفه.

وقامت إيمي تاتو بالتعليق على هذا من خلال فيديو عبر حسابها على “الفيسبوك”، قائلة: “أنا اشتريت هوا بفلوسي وشقايا وطلعت بيه والقناة دي مش كويسة، وميشرفنيش يتحط اسمي عليها”.

وأكدت إيمي تاتو، على أنه تم تغيير الاتفاق معها، بعد الانتقادات التي طالت البرومو للبرنامج، وهي أن تخرج بفقرة واحدة مع مقدم البرنامج، وهذا لم تتفق عليه، لافتة إلى أنها ستصر على حصولها على الشرط الجزائي من قناة “الشمس”.

واضافت تاتو: “أنا بدأت من تحت الصفر، ومكنش عندي معلقة دهب، ومش ذنبي إنك عاطلة قاعدة في البيت، أنتو مشقتوش قد ما شقيت، ولا تعبتوا قد ما تعبت، أنا مشترية ظهوري على التليفزيون بفلوسي وشقايا”.

وتابعت: “أنا كنت بهدف إلى تقديم عروض من خلال برنامجي لإظهار جمال سيدات مصر، عن طريق أطباء التجميل اللي كانوا هيقدموا تخفيضات من خلال برنامجي”.

وأختتمت: “أنا مش هسمي وأقول مين بس فيه ناس كانت ممسوكة في قضايا مخلة بالشرف، وشغالين في الإعلام، وأنا في الآخر مقعدتش في بيتي أنا بدور على لقمة عيشي، ومدورة 92 راجل وكله بالأدب”.

https://fb.watch/eHtdPwo_ux/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى