فن

نيللي كريم تروج لمسلسلها في رمضان 2023 “لأول مرة صعيدية”

روجت الفنانة نيللي كريم لمسلسلها الجديد، الذي سيعرض في رمضان 2023، ومن المقرر أنها تستعد لتحضير له حاليا، وتجسد فيه دورًا جديدًا عليها.

حيث أنها نشرت تفاصيل تجربتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على “الفيسبوك”، كاتبة: “مش هقدم نكد في رمضان الجاي، أقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023، وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل؛ حتى نستطيع تقديم عمل مقنع، ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد”.

وأضافت: “ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة، الفنانة يسرا، والذي سأنتهي من تصويره في أكتوبر المقبل”.

ومن المقرر طرح مسلسل روز وليلى، قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، و تدور قصته في إطار المغامرة والإثارة والتشويق بشكل كوميدي، حول محققتين يتم التعاقد معهما؛ لكشف عملية احتيال مصرفي.

ويشارك في بطولة المسلسل، الفنان هشام عاشور، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، ومن إخراج المخرج السينمائي البريطاني أدريان شيرجولد، ويعد أول عمل تليفزيوني عربي، يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، في رمضان الماضي، مسلسل فاتن أمل حربي، وشاركها بطولته العديد من النجوم منهم شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد التاجي، محمد ثروت، الطفلة فيروز، محمد الشرنوبي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى