فن

كيرة والجن في المركز الثاني عقب طرح تسليم أهالي 

استطاع فيلم “تسليم أهالي” من إزاحة فيلم كيرة والجن من صدارة أدوار العرض، حيث أنه حقق إيرادات تخطت ال 1.153.845 مليون في ثاني أيام عرضه.

وتدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” في إطار كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

و يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

بينما حقق فيلم “كيرة والجن” نحو 827.691 آلاف، وشارك في فيلم كيرة والجن العديد من النجوم ومنهم، كريم عبد العزيز الذي يجسد دور أحمد عبد الحي كيرة، الفنان أحمد عز ويجسد شخصية عبد القادر الجن، هند صبري التي تلعب دور دولت فهمي، سيد رجب يجسد إبراهيم الهلباوي، ويشارك في الفيلم العديد من النجوم الشابة ومنهم، أحمد مالك، علي قاسم، لارا إسكندر، رزان جمال، تامر نبيل، هدى المفتي، ياسين أمير، ونجح اسم الفيلم في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضه، وأصبح الأكثر تداولًا.

أما فيلم عمهم فاحتل المركز الثالث بإيرادات 608.165 آلاف، ويشارك في بطولة فيلم “عمهم” مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

واحتل فيلم بحبك المركز الرابع و الأخير محققًا 352.336 آلاف، و فيلم ” بحبك ” من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني وهدى المفتي، تأليف و إخراج تامر حسني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى