فنمجتمع

“نجلاء بدر” .. تعلن عن إنضمامها لمسلسل “رمضان كريم” خلال رمضان المقبل

كتبت : مروة حسن

أعلنت النجمة نجلاء بدر، مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”لعام 2023، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

ونشرت نجلاء بدر صورة لها برفقة المنتج أحمد السبكي وعلقت علي الصورة قائلة : ” وأخيرًا أحلى خبر السنة دي”.

وتابعت نجلاء بدر: “لكل الناس الحلوة اللي كانت بتسألنا عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، إنتاج المنتج أحمد السبكي، للمؤلف المبدع أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، يا مسهل يارب”.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل” رمضان كريم”، عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2017، ودارت أحداثه في إطار الحارة الشعبية، حول إحدى الفتيات التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الإجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء، أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب وتقع في حبه.

ضم المسلسل العديد من الفنانين منهم: سيد رجب، روبي، نجلاء بدر، شريف سلامة، سلوى عثمان، ريهام عبد الغفور، محمود الجندي، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة نجلاء بدر، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل بابلو، وضم نُخبة من النجوم، منهم: سلوى عثمان، حسن الرداد، أروى جودة، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى