فن

رحمة أحمد تحصد جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن مسلسل الكبير أوي

رحمة أحمد تحصد جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن مسلسل الكبير أوي

كتبت: آية رجب

حصلت الفنانة الشابة الصاعدة “رحمة أحمد” جائزة أفضل ممثلة صاعدة دراما رمضان ٢٠٢٢ عن دورها في مسلسل الكبير أوي، وذلك من مهرجان القاهرة للدراما.

قدم الجائزة كلًا من الفنانة أمينة خليل وأمير المصري، حيث قدمتها أمينة بمقدمة لطيفة تعبر فيها عن قيمة هذه الجائزة “قائلة الجائزة دي أنا عارفه قيمتها كويس لأني حسيت بيها وأنا ببدأ، وحسيت قد إيه بتفرق مع الفنان في بداية طريقه، بتديله زقه كبيرة أنه يكمل ويستمر ويطلع موهبته أكثر ويشتغل على نفسه أكثر ويحقق كل أحلامه”.

واستكمل الحديث الفنان الشاب أمير المصري الذي أكد على كلامها بأهمية هذه الجائزة قائلًا ” كل حد فينا في بداية مشواره محتاج التشجيع والدعم محتاج يسمع أصوات حقيقة تقوله أنت تستحق، كمل في مشوارك، أنت موهوب”.

قدمت أمينة خليل الفنانة الشابة رحمة أحمد ووصفتها قائله “موهبه متفجره ادأوها يمتلئ بالحيوية والعفوية، تصلح لأداء أدوار متعدده، فاستحقت جائزة لجنة التحكيم بالإجماع كأفضل ممثلة صاعدة لدراما رمضان هذا العام”.

https://fb.watch/fHmqDeV79_/

استقبل الحضور النطق بإسم”رحمة أحمد” بالتصفيق الحاد حتى صعودها للمسرح، واستقبلتها أمينة خليل بالأحضان وسلمتها الجائزة.

قدمت رحمة أحمد الشكر لكل من دعمها بعد تسلمها الجائزة قائلة “عايزة أشكر أي حد وقف جانبي عشان أحقق حاجه أنا كان نفسي فيها الا وهي إني أكون جزء من الكينونه الكبيرة اللي بتأثر فينا كلنا وهي الفن”.

وقامت رحمة أحمد بأهداء الجائزة لجدتها رحمة الله عليها عشان هي كانت سبب التأثير في أنها تقدم شخصية مربوجة بمسلسل الكبير أوي.

أقيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى برئاسة الدكتور يحيى الفخراني، تحت رعاية نقابة المهن التمثيلية بالمشاركة مع الشركة المتحدة للإنتاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى