فن

محمد رمضان يشارك مع جمهوره أولى بروڤات فيلمه الجديد

محمد رمضان يشارك مع جمهوره أولى بروڤات فيلمه الجديد

 

كتبت: نسرين أشرف

شارك الفنان محمد رمضان مع جمهوره اللحظات الأولي من بروڤات فيلمه الجديد والذي يحمل اسم ” مرزوق و إيتو”.

حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلق عليه قائلًا:”بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق و إيتو سيناريو و حوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير، ثقة في الله نجاح”

وظهر من خلال هذا الفيديو عدد من الفنانين المشاركين في البطولة بجانب محمد رمضان ومن أبرزهم:”صابرين، سيد رجب، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، ثراء جبيل، محمود حافظ و محمود ياسين”.

ويعد فيلم “مرزوق وايتو” التعاون الأول الذي يجمع محمد رمضان و المؤلف عمرو محمود ياسين، كما أن الفيلم من إخراج محمد سمير و إنتاج جمال سنان.

وفي سياق آخر نجد أن الفنان محمد رمضان يعيش في فترة مليئة بالأعمال المميزة، حيث أنه يواصل حاليًا تصوير فيلمه الجديد بعنوان “ع الزيرو” مع النجمة نيللي كريم وتأليف مدحت العدل و إخراج ماندو العدل .

ويذكر أن محمد رمضان يستعد خلال هذه الفترة لبدء تصوير مسلسله الجديد وهو “جعفر العمدة”، والذي سوف يخوض به السباق الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى متابعة المخرج محمد سامي في اختيار الفنانين المشاركين في البطولة، وتقوم شركة ميديا هي سعدي- جوهر على إبرام التعاقد وذلك تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا.

ويعد مسلسل “جعفر العمدة” قصة محمد سامي، و سيناريو و حوار محمد سامي و مهاب طارق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى