فن

نادية الجندي تكشف عن سر من كواليس “مهمه في تل أبيب”

نادية الجندي تكشف عن سر من كواليس “مهمه في تل أبيب”

 

 

كتبت :شيماء يحيى

قامت النجمة نادية الجندى، بمشاركة جمهورها صورًا من كواليس تصوير فيلم “مهمة فى تل أبيب”، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك بمناسبة إحتفالات نصر 6 أكتوبر.

وعلقت نادية قائلة: “بمناسبة إحتفالات نصر أكتوبر فيلم مهمة في تل أبيب تم تنفيذ هذا العمل تحت إشراف المخابرات المصرية، من أحب الأفلام لقلبى وبصمة في تاريخ السينما المصرية عمل أفتخر به طول حياتى وأخلد به اسمي بعد وفاتي”.

ويذكر أن قد شارك في بطولة فيلم “مهمة في تل أبيب” كمال الشناوى وسعيد عبد الغنى وخليل مرسى ويوسف فوزى وحسن حسين ومن تأليف بشير الديك وإخراج نادر جلال، وتم عرضه عام 1992،

وتدور أحداثه حول “آمال الكيال” التى يتم تجنيدها من المخابرات المصرية للعمل جاسوسة وتسافر إلى تل أبيب في مهمة وطنية، وتنجح فيها لكن يتم اكتشاف أمرها فى النهاية وتتعرض لأنواع مختلفة من التعذيب، وينجح رجال المخابرات المصرية فى إنقاذها لتعود إلى مصر.


والجدير بالذكر أن قد أحتفلت الفنانة نادية الجندى، مؤخرًا، بعيد ميلادها، ولقبها الجمهور بـ”نجمة الجماهير” وقد اكتسبت هذا اللقب، لمشوارها الناجح الذى بدأته منذ الصغر، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التى جعلتها تنافس على الإيرادات كبار نجوم السينما أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي، لتصبح وقتها نجمة الشباك بلا منافس من النساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى