فن

طرح البوستر الرسمي لفيلم “شلبي”  لكريم محمود عبد العزيز 

طرح البوستر الرسمي لفيلم “شلبي”  لكريم محمود عبد العزيز 

 

كتبت: مريم الشافعي

 

طرحت الشركة المنتجة ل فيلم “شلبي” وهو بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، البوستر الأول للعمل، وذلك ترقبًا ل طرحه قريبًا في دور العرض.

وقد جاء “كريم محمود عبد العزيز” متصدرًا البوستر الرسمي ل فيلم “شلبي” وعلى ظهره عروس على شكل رجل، يبدو أنه ستكون شخصية لها دور ومؤثرة في أحداث العمل.

فيلم “شلبي” من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج بيتر ميمي، وهذا يعد التعاون الثاني ل “كريم محمود عبد العزيز” مع المخرج بيتر ميمي بعد فيلم موسى.

و الذي قد دارت أحداثه حول حول طالب في كلية الهندسة يدعى يعيش حياته وحيدًا فيخطر على باله اختراع إنسان ألى ليكسر حدة ملله، ويساعده في أموره الشخصية، وخلال أحداث قصة فيلم “موسى” يقع هذا الشاب في حب أحد فتيات رجال الأعمال، وعندما يتقدم لخطبتها يرفض والدها هذه العلاقة فتتحول الأمور ضد هذا الرجل حيث يستخدم يحي الإنسان الألي الذي يدعى “موسى” للإيقاع به.

ويعد فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

والجدير بالذكر أنه من أخر أعمال الفنان “كريم محمود عبد العزيز” فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى