فن

شاهد أول صور لـ إيمان العاصي من كواليس مسلسل “العمدة”

شاهد أول صور لـ إيمان العاصي من كواليس مسلسل “العمدة”

 

 

كتبت: نسرين أشرف

تتابع الفنانة إيمان العاصي تصوير مشاهدها في مسلسل “العمدة”، مع النجم محمد رمضان وذلك استعداداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل.

حيث بدأ التصوير في بداية شهر أكتوبر الجاري، لينضم مسلسل العمدة ضمن الأعمال الدرامية المقرر طرحها في شهر رمضان 2023.

شارك في بطولة مسلسل “العمدة” كلًا من:” محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” فى إطار إجتماعي شعبي.

وفي سياق آخر نجد أن ايمان العاصي قد انتهت مؤخراً من تصوير فيلم “فى عز الظهر” مع النجم المصرى العالمى مينا مسعود الذى يخوض بالفيلم أولى تجاربه بمصر.

والفيلم من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل ويشارك في بطولته العديد من نجوم الفن ومن أبرزهم:” شيرين رضا، ميرنا نور الدين، جميلة عوض، ومحمد على رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي وإيهاب فهمي وعدد آخر من الفنانين”.

ويذكر أن إيمان العاصي قد شاركت فى دراما رمضان الماضي، بمسلسل “الإختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

وشارك في بطولة مسلسل “الاختيار 3″ كلًا من:” أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى