فن

الأرجوانية BTS تفجر مفاجأة و تتصدر التريند العالمي

الأرجوانية BTS تفجر مفاجأة و تتصدر التريند العالمي

 

 

كتبت : مريم فرنسيس جرجس

بعد أن فهمت الصحف موقفهم بطريقة خاطئة عندما صرحوا أنهم سيركزون على اعمالهم الفردية وتمت صياغة الأخبار على أنهم سينفصلوا ليقوم المغني يونجي بتأكيد أنهم سيعودون لأنشطتهم الجماعية معا مرة أخرى.

فقامت الفرقة بحفلهم والذي يحمل عنوان YET TO COME و هو أول تجمع للفرقة بعد أن صرحوا أنهم سيركزون على انشطتهم الفردية ، و فرقة BTS التي تسيطر على عقول الشباب حاليا أقامت حفلاً كبيراً و المفاجأة أنه كان مجانياً و هذا اللذي جعلهم يسيطروا على التريند العالمي و إشعال مواقع التواصل الاجتماعي .

 

و الحفل كان ضخمًا و مثيراً للغاية حيث حضر 100000 شخص في المكان المقام فيه و شاهده 40 مليون شخص عبر منصة “ويفيرس” المسئولة عن نقل الحفل اونلاين.
و حدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعبير المعحبون عن سعادتهم و حماستهم بنشر العديد من المنشورات عبر كل وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

و ليس عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقط بل فى الواقع أيضًا حيث تحولت مدينة بوسان المقام فيها الحفل إلى اللون الأرجواني من إنارة في طرق وارتداء العديد من الناس اللون الأرجواني والذي يشير إلى فرقة BTS.

فرقة BTS الذين يعرفون أيضًا باسم فتيان بانقتان، الفرقة الكوريا الجنوبية المكونة من سبع أعضاء ليست بقليلة بل أنها حققت نجاحاً كبيراً و كان أخر إنجاز لها أنها فازت السبت الماضي بسبعة جوائز خلال حفل TMA .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى