منوعات

تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة لطالب الصيدلة بالفيوم 

 تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة لطالب الصيدلة بالفيوم 

 

 

كتبت:ريهام سعيد الشامى

 كشفت أجهزة البحث الجنائي بالفيوم  حقيقة إنتحار طالب بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة الفيوم،قام بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بعد أن تأكد من خلو المدرج من الطلاب.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمود مفتاح مأمور قسم الفيوم أول، بقيام طالب يدعى “محمود.م.أ” بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة الفيوم مقيم بقرية العجميين التابعة لمركز أبشواى بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بعد الإنتهاء من محاضرات.

 

 وقامت تحريات المقدم أحمد حسين رئيس مباحث قسم الفيوم أول تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، بالكشف أن الطالب كان يمر بحالة نفسية سيئة، وأنه أنتظر خروج الطلاب من المدرج بعد إنتهاء المحاضرة الأخيرة، وقام بإلقاء نفسه من الطابق الرابع.

 

وقال شقيق طالب الصيدلة فى التحقيق والذي يدرس بكلية التجارة بجامعة حلوان أمام جهات التحقيق ، أن شقيقه كان يعالج من مرض نفسى منذ عام ونصف، وأنه كان يعاني خلال الفترة الأخيرة من إضطراب نفسي شديد.

 

وقال الطالب المنتحر خلال صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنه لم يعد متفاعلا مع أفراد المجتمع الذى لم يعد يتقبله، وأنه فى طريقه للخلاص من حياته .

 

جرى نقل جثة الطالب لمشرحة مستشفى جامعة الفيوم، وأخطرت نيابة بندر الفيوم والتى قررت دفن جثة الطالب المتوفى لعدم وجود شبهة جنائية، وحرر المحضر رقم 38 أحوال، وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى