فن

“هشام كان هيفرق معاه جدًا أنه يشوف محبة الناس ليه” يسرا تتسلم تكريم الراحل هشام سليم بمهرجان الفضائيات

“هشام كان هيفرق معاه جدًا أنه يشوف محبة الناس ليه” يسرا تتسلم تكريم الراحل هشام سليم بمهرجان الفضائيات

 

 

كتبت:شيماء يحيى

إنطلق بالأمس مهرجان الفضائيات العربية الذي أُقيم في أحد فنادق التجمع الخامس، وتحمل دورتة الـ 13 ذكرى الراحل هشام سليم حيث تم تكريمة، وتسلمت الفنانة يسرا التكريم .

وأثناء التكريم قالت يسرا وهي تبكي: “هشام حته مننا ولما راح خد حته من قلوبنا كلنا، أنا وخالد مكناش متخيلين الحب اللي شوفناه من االناس لهشام بعد وفاته، وكمية الناس اللي بتحبه سواء على فيسبوك أو ناس تعرفه بشكل شخصي”.

وتابعت حديثها باكية” أن هشام سليم مننا منذ عمره السابع إلى أن توفى، هشام لو كان شاف محبة وتقدير الناس ليه وهو عايش كان هيفرق معاه جدًا”.

وأضافت: “عايزة أقول للناس حبوا بعض وقولوا لبعض أن انتوا بتحبوا بعض وسامحوا بعض واعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة واللزوم، مش بعد ما يروح البني آدم نعبرله عن شعورنا”.

وأختتمت الفنانة يسرا حديثها قائلة: “بشكركم جدًا واسم هشام سليم سيستمر في تاريخ الفن والأنسانية”.

والجدير بالذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يضم العديد من المسلسلات لعام 2022 ومنها: العائدون، المشوار، راجعين يا هوى، ، مسلسل فاتن أمل حربي، مسلسل يوتيرن، مسلسل المداح 2، مسلسل دايما عامر، مسلسل بطلوع الروح، مسلسل اللغز، مسلسل سوتس، مسلسل توبة، مسلسل انحراف، أحلام سعيدة.

وقد حصل الفنان أحمد السقا على جائزة أفضل ممثل في السينما وذلك عن فيلمه العنكبوت، ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، كما حصدت الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة من النقاد ضمن فعاليات المهرجان المقامه الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى