فن

الكلور كان بياكل العين وتمت إصابتي…عمرو يوسف يكشف كواليس مسلسل وعد ابليس

الكلور كان بياكل العين وتمت إصابتي…عمرو يوسف يكشف كواليس مسلسل وعد ابليس

 

 

كتبت: نسرين أشرف

كشف الفنان عمرو يوسف كواليس مسلسل “وعد إبليس”، والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية، حيث أنه حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

كما أنه أعرب عن سعادته بالنجاح الذي حققه هذا المسلسل، متمنيًا أن يتم تصوير جزء آخر لهذا المسلسل.

وتحدث عمرو يوسف خلال لقائه مع ET بالعربي، بأنه سعيد بردود فعل الجمهور اتجاه هذا العمل.

حيث قال:” أن شاء الله هيكون في فرصة لجزء تاني، لأن الموضوع يستاهل جزء ثاني و ثالث”.

وتابع عمرو يوسف بأنه قد تم عرض قصة المسلسل بطريقة مختلفة مما جذبه بشكل كبير للمشاركة في هذا العمل، مردفًا:” الطرح المختلف ده اللي بيعمل استفزاز للفنان بأنه يقوم بتجسيد الدور “.

وأكد عمرو يوسف بأنه كان قلق من اتخاذ خطوة الإستمرار في هذا العمل،متابعًا:” هذه المرة كنت قلق وأخذت خطوة وراء و عشر خطوات للأمام، لأن نوعية هذه الأعمال إيما تنجح اوي أو بل تحقق أي نجاح”.

وتطرق عمرو يوسف في الحديث عن اصعب المشاهد التي واجهته أثناء تصوير مسلسل وعد إبليس حيث قال:” مشهد الجري كان صعب، لأن كان مطلوب أجري خلق الأتوبيس حوالي 500 إلى 600 متر في منتهي السرعة، وهذا الموضع كان صعب ومتعب، كما أنه تم إعادة هذا المشهد حوالي 52 مرة ولكن النتيجة كانت مميزة “.

وإستكمل الحديث عن المشاهد الصعبة قائلًا:”ومن المشاهد الصعبة أيضًا مشهد الغرق، لأن كان مطلوب مني أكتم نفسي لمدة طويلة تحت الماء ومياه الكلور بتاكل العين، وأيضًا مشهد ضرب الحيط تمت إصابتي، ومشهد ضرب الحيط أخبروني بأن البلاطة مش حقيقة ممكن تضرب فيها براحتك، وعندما كنت أقوم بالتصوير ضربت بلاطة خطأ ، واستكملت التصوير حفاظًا على المشهد”.

وفي نفس السياق نجد أن أحداث مسلسل وعد إبليس تدور حول إبراهيم الذي يحاول إنقاذ زوجته زينة، فيدخل في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة.

وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين من أبرزهم:”عمرو يوسف، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، يعقوب الفرحان”، وهو من تأليف توني جوردن، وإخراج كولين توج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى