فن

أول تعليق لهاني عزب بعد تقديمه بلاغ ضد نقيب الموسيقيين مصطفي كامل /خاص

أول تعليق لهاني عزب بعد تقديمه بلاغ ضد نقيب الموسيقيين مصطفي كامل /خاص

 

كتب :أحمد الجوهري

 

 تقدم الصحفي “هاني عزب” ببلاغ سب وقذف ضد مصطفي كامل نقيب الموسيقيين. 

وكان المحامى عبد الغني السماحي بصفته وكيلاً عن الكاتب الصحفى هانى عزب،قد تقدم ببلاغ ضد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يتهمه فيه بالسب والقذف والتهديد لنشره خبر مُدعم بالفيديو لحمو بيكا مؤدى المهرجانات يغنى بالفلاشة في وجوده بأحد الملاهى الليلية. 

وحرر الكاتب الصحفي هانى عزب محضر بقسم شرطة العجوزة محل سكن نقيب المهن الموسيقية، بعدما تلقى رسالة صوتية ونصية من مصطفى كامل تتضمن تهديد صريح وسب وقذف .

وقال المحامي عبد الغني السماحي، ان المدعو مصطفى كامل قام بتهديد موكله الصحفي هاني عزب، كما تعدى عليه بالسب والقذف والتي تعرضه لعقوبة الحبس مدة لا تقل عن 24 ساعة ولا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد عن 20 ألف جنيه.

وتحركت الجهات الأمنية فور تقديم البلاغ و تم إحالة المحضر إلى النيابة العامة لاتخاذ شؤونها ضد المشكو في حقه.

ومن جهته طلب الصحفي “هاني عزب” تحرى الدقة في نقل هذا الخبر وعدم إضافة أي زيادات بخلاف ما قام هو بنشره وذلك لأنه وعلى حد قوله “الموضوع حساس”. 

وأوضح “عزب” أنه لم يعتاد على تقديم بلاغات ضد أحد لكن حين وصل الأمر للإهانة والسب كان لزاما للقانون أن يقول كلمته، خصوصا وأنه لم يبدي رأيه بل عرض ما جري بكل حيادية

ويبدوا أن الأيام القليلة القادمة تحمل بين طياتها الكثير عن هذه القضية، خصوصا وأن نقيب الموسيقيين”مصطفي كامل” لم يعلق على البلاغ المقدم ضده حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى