فن

بعد غياب عام يسرا اللوزي تعود بشكل أقوى من جديد

بعد غياب عام يسرا اللوزي تعود بشكل أقوى من جديد

 

 

كتبت:مريم عوض

أعلنت الفنانة “يسرا اللوزى “إنضمامها إلى أسرة فيلم “جروب الماميز” الذى انطلق تصويره مؤخراً، ويشارك في بطولة العمل ريم مصطفى، روبي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، يسرا اللوزي.
وغيرهم من النجوم وتأليف غادة عبد العال وإيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح وتدور أحداثه في إطار اجتماعى لايت،

 

ومن جهة أخرى تعاقدت “يسرا اللوزى “على المشاركة في بطولة مسلسل “جميلة” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكان آخر أعمال يسرا اللوزى حكاية “بالورقة والقلم” من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا” والذى تم عرضه أغسطس 2021، وشارك في بطولة الحكاية نور محمود، على الطيب، عماد رشاد، حسام الجندى، لاشينة لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالى، ياسمين سمير، رشاد رشدى، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعى، فكرة يسرى الفخرانى، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير.

يشار أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي في السينما كان فيلم المحكمة وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مثل غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، جميلة عوض، كريم عفيفى، محمد مهران، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مايان السيد، وسليمان عيد عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين.

يشار أن فيلم المحكمة الذي عرض مؤخرًا يناقش مجموعة من القضايا المهمة والشائكة في واقع المجتمع، حيث يسلط الضوء على الكثير من المشكلات وتدور أحداث الفيلم خلال يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى