فن

إنضمام أيه سماحة لمسلسل “كامل العدد” مع دينا الشربيني

إنضمام أيه سماحة لمسلسل “كامل العدد” مع دينا الشربيني

 

 

كتبت: مريم الشافعي

إنضمت الفنانة الشابة “أية سماحة” إلى فريق عمل مسلسل “كامل العدد” وهو من بطولة الفنانة “دينا الشربيني” ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل “كامل العدد” الفنان “شريف سلامة”، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

ويذكر أن الفنانة “أية سماحة” تواصل تصوير مسلسلها الجديد “سيب وأنا أسيب” من بطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدني، وعارفة عبد الرسول، ومحمود البزاوي، ومحمد جمعة، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان .

والجدير بالذكر أن “أية سماحة” هي ممثلة مصرية من أصول لبنانية، لفتت الأنظار إليها من خلال أعمال متميزة، من بينها مسلسل «ما وراء الطبيعة» في عام 2016. 

وقد قدمت آية أولى أدوارها السينمائية في فيلم “هيبتا” المحاضرة الأخيرة” للمخرج هادي الباجوري، وظهرت في أول عمل درامي لها بمسلسل “جراند أوتيل” للمخرج محمد شاكر خضير.

وبعد ذلك، توالت أعمال “أية” التليفزيونية، لتشارك في مسلسل الدراما الرمضانية “هذا المساء” عام 2017، و “كأنه إمبارح” لعام 2018، و”قابيل” لعام 2019، و”ما وراء الطبيعة” لعام 2020، وأول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية.

كذلك شاركت آية في أعمال أخرى من بينها: “خارج السيطرة” في عام 2021، و”قمر هادي” في عام 2019، و”رانيا وسكينة” عام 2022، و”راجعين يا هوى” لعام 2022 الذي شاركت في بطولته أمام النجم خالد النبوي وتم عرضه في رمضان الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى