اقتصاد

الزي الموحد للسائقين إستعداداً لمؤتمر المناخ

كتبت: فاطمة عادل

عقد اللواء “خالد فودة” إجتماع مع سائقي التاكسي بمدينة شرم الشيخ بقصر ثقافة شرم الشيخ لتوعية السائقين والتعريف بأهمية إنعقاد مؤتمر المناخ وذلك بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ والدكتور أحمد الإسكندراني السكرتير العام المساعد ، ياسر الدسوقي مدير إدارة المواقف بشرم الشيخ.

 

جاء ذلك في إطار اللقاءات التوعوية الخاصة بتوعية السائقين والتعريف بأهمية إنعقاد مؤتمر المناخ وإستضافة المدينة لأكثر من30 ألف مشارك ،120 شخصية عامة ورؤساء دول.

 

وأعلن المحافظ خلال اللقاء عن قيام المحافظة بتسليم زي موحد للسائقين عبارة عن 2 تي شيرت صيفي وشتوي بالهوية البصرية للمحافظة وبنطلون وكوتشي وكاب وفيسيت بالمجان الحفاظ على المظهر العام اللائق والمشرف للسائقين أمام وفود العالم الحاضرين للمؤتمر.

 

وكما سلم المحافظ خلال الإجتماع أحد السائقين جهاز Pos للدفع الفوري كنموذج يطبق بجميع التاكسيات كما حرص على التأكد من تدريب جميع السائقين على التعامل مع الجهاز.

وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالتعليمات وحسن معاملة الضيوف،وسرعة الإنتهاء من تركيب منظومة الكاميرات الذكية بجميع تاكسيات مدينة شرم الشيخ وأجهزة الدفع الإلكتروني .

و تسهيلاً للإجراءت وافق المحافظ خلال اللقاء على السماح بترخيص سيارات الأجرة موديل 5 سنوات سابقة لسنة الترخيص بدلاً من موديل نفس السنة كما قرر تخصيص حصة من الإسكان الإجتماعي بمدينة شرم الشيخ للسائقين لتقليل تكلفة الإقامة بمدينة شرم الشيخ ورفع العبء عن كاهل السائقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى