فن

شيرين عبد الوهاب تستغيث بـ محاميها ياسر قنطوش لـ إخراجها من المصحة 

شيرين عبد الوهاب تستغيث بـ محاميها ياسر قنطوش لـ إخراجها من المصحة 

 

 

كتبت: نسرين أشرف

حرص المستشار ياسر قنطوش على نشر مقطع تسجيل للفنانة شيرين عبدالوهاب من داخل المصحة وذلك بُنائن على طلبها .

ونشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معلقًا عليه قائلًا:”هام جداً تسجيل صوتي الفنانة شيرين عبدالوهاب تستغيث من داخل المستشفى بالمستشار ياسر قنطوش للخروج من المستشفى مع العلم أن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقرير أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى، تم النشر لرغبة الفنانه شيرين عبد الوهاب لذلك”.

https://fb.watch/gysQcvjWDx/

ونجد أن شيرين عبدالوهاب تستغيث وتطلب مساعدته بإخراجها وقالت خلال المقطع الصوتي:”مساء الخير يا أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة لكي تخرجني من المستشفى، لأنهم مضوني على ورق”.

أكملت: أنا مش عارفة ورق إيه دا، وأنا أريد الخروج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا، وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

وفي نفس الجانب نجد أن الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية قد كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقال مصطفي كامل في مكالمة هاتفية له، عبر برنامج “الحكاية ” المذاع على قناة mbc مصر، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب:”أغلى بوكيه ورد تهنئة اللي جالي من شيرين عبد الوهاب، ربنا يقومك بالسلامة وإحنا اللي نملى لك الدنيا ورد.. وهي في حالة استشفاء”.

وتابع:”وميمي فؤاد مدير أعمالها هو اللي بيطمني عليها، وهو قال إن سمحت له الظروف إن كلمها دقيقة، وفي الدقيقة كلها كتر ألف خيرها بتسأل عني وبتقوله لازم تودي ورد للأستاذ مصطفى، فأنا بقولها إنتي وردتنا وربنا يقومك بألف سلامة وتقابلك نقابة المهن الموسيقية وشعب مصر بالورود”.

وأشار نقيب الموسيقيين إلى أن الفنانة أنغام على اتصال دائم بأسرة شيرين.

حيث قال: “أنغام تقوم بدور إنساني غير عادي، في زملاء كتيرة جدًا قائمين بدور جميل على رأسهم الفنانة أنغام محتوية أسرة شيرين بالكامل”

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب توحد داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، حيث كشف شقيقها مؤخرًا بأنها تعاني من الإدمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى